27- لورين بوث تقاضي قناة العربية | مدونة أبو رؤى
 

27- لورين بوث تقاضي قناة العربية

لورين بوثذكرت الأخبار أن لورين بوث الأخت غير الشقيقة لشيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير والتي أعلنت اسلامها مؤخرا تود مقاضاة قناة العربية لأنها شوهت سمعتها وتهكمت منها ..

ونفت لورين والتي تعمل في صحيفة “الديلي ميل” البريطانية ومحطة تلفزيون “برس تي في” في لندن ما ذكرته قناة العربية من أنها – أي لورين – قد اعتنقت المذهب الشيعي وأنها قامت بالسباحة بلباس البحر على شاطئ غزة عند زيارتها للقطاع المحاصر للمساهمة في فك الحصار..


وقالت لورين بوث التي كانت معارضة لسياسة زوج شقيقتها أثناء توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا “أنا اعتنقت الإسلام ولم أقل أبدا لأحد أنني اتبعت مذهبا معينا أو غيره، ولا أدري لماذا تم تحوير خبر واضح جاء في الصحافة وبشكل لا مجال للبس فيه”.

وقالت “إنا لم اعتنق الإسلام في إيران، رغم أنني قلت في حديثي الصحافي أنني اعتنقت الإسلام بعد عودتي من رحلة إلى إيران، والإشارة إلى أنني سبحت في مياه غزة مرتدية لباس البحر وأنني جلبت لأهل غزة شعوراً بالإحراج هو أمر يفتقر إلى الذوق والكياسة”. وقالت انها اتصلت بمحاميها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة. وتساءلت بوث هل هذه الطريقة التي تقوم بها محطة عربية بالترحيب بإنسانة اعتنقت الدين الإسلامي لتوها”.

 
وكانت صحيفة الديلي ميل كشفت الأسبوع الماضي أن لورين بوث قد اعتنقت الإسلام في أعقاب زيارة قامت بها إلى إيران. وقالت الصحيفة إن لورين، البالغة من العمر 43 عاما ترتدي الحجاب وتصلي خمس مرات في اليوم وتزور مسجد قريب كلما أمكن. وأوضحت لورين أنها قررت اعتناق الإسلام قبل ستة أسابيع وأضافت الآن لا أتناول لحوم الخنازير وأقرأ القرآن كل يوم ومضت تقول : “لم أتناول الخمر منذ 45 يوما. والشيء الغريب أني منذ قررت اعتناق الإسلام لم تحدثني نفسي بالاقتراب من الكحوليات” وتتعجب من نفسها قائلة :”وأنا من كنت أشرب زجاجة أو زجاجتين يوميا”..

نص الخبر التهكمي كما أوردته قناة العربية


عدد المشاهدات :970

يمكنك التعليق هنا بحساب الفيسبـوك



شارك بتعليقك