115- تطبيق سوما ماسينجر للمكالمات المجانية | مدونة أبو رؤى
 

115- تطبيق سوما ماسينجر للمكالمات المجانية

بعض الذين يحبون نشر الشائعات والأراجيف بين الناس وجدوا ضالتهم هذه الأيام  في تطبيق رائع وجديد أخذوا يحذرون منه واسمه SOMA Messenger
تقول الشركة المنتجة له في موقعها أنه أسرع تطبيق موجود حتى الآن يتيح إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية عالية النقاء ولأي مكان حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية إجراء دردشة كتابية كما هو الحال في الواتساب ، وأن مكالمات سوما تمتاز بأنها تتم عبر أقرب سيرفر من دولة المتصل لضمان جودة وسرعة المكالمة ، ويتم تشفير البيانات بشكل آمن يضمن خصوصية المستخدمين..

المرجفون في تويتر والواتساب ألصقوا بالتطبيق الجديد كل فرية استطاعوا .. قالوا إن التطبيق يسرق الصور والملفات والرسائل وكلمات مرور الإيميلات وأرقام الحسابات البنكية ويراقب حتى المكالمات الصوتية التي تتم عبر التطبيقات الأخرى بل ويسجلها وينشرها ويصور بنات المسلمين ونساءهم وينشرها في العالم، ولم يبق إلا أن يقولوا إنه كذلك يسرق نقودهم ومفاتيح سياراتهم من جيوبهم ومحفظاتهم ..

ونسأل هؤلاء المرجفين عن مصدر شكوكهم هذه فلا نجد إجابة.. هل لديهم المعرفة والمقدرة والخبرة البرامجية لتفكيك شفرة هذا التطبيق حتى يعرفوا ما فيه ؟ وكيف يكون المسلمون هم المستهدفون من هذا التطبيق وأعراضهم وكلمات مرورهم مع أنه تطبيق عالمي ليس خاصاً بمنطقة دون منطقة أو دولة دون دولة أو ديانة دون ديانة؟؟

حتى متى يفكر البعض منا بعقلية المؤامرة التي لا ترى في كل جديد إلا استهدافاً للاسلام والمسلمين ومؤامرة يجب التحذير منها حتى يثبت العكس ؟؟

 

روابط التحميل:

الأندرويد : هنـــــــــــــــــا

الآيفون هنـــــــــــــــــــــا

 

 

.

عدد المشاهدات :566

يمكنك التعليق هنا بحساب الفيسبـوك



شارك بتعليقك